>

رسالة مفتوحة على الهواء من نانا صدام حسين المجيد: الى رغد ومن تحالف معها

رسالة مفتوحة على الهواء من نانا صدام حسين المجيد: الى رغد ومن تحالف معها

يارغد اولا هذا ليس منهج والدي * في تعبير واني اطعن بكل شئ فانت تزورين وتنشرين وانا لدي الدليل الواضح
بانه والدي ليس لديه عنده دفتر او اوراق , كما تدعين وكان حين يكتب يكتب على علب السكاير , و هو من طالب باوراق وقالها بلسانه في المحكمة وايضا شهد بذلك خليل الدليمي .
اما على الذي تتحدثين عنه وتدعين انا ابي , قالها فانه والدتك ساجدة وايضا مطلقه ابي في ذلك العهد وبالتحديد من ١٩٩٥ وذلك ورد من والدي برساله منه بخط يده بعث بها
الى جدتي الغالية وهي تاج الراس فالافضل ان تتركي الكذب والتضليل على الناس .

الشرف غالي وانا لااريد ان اذكر قصص اخرى كالسطوح ! وكما يقول المثل يااهل السطوح تنطونا لو نروح

واريد تذكيرك ب اليمن والقارب , وتذكري ماذا حدث في فندق النخيل وتذكري ليبيا , وتذكري تحذير الحكومه الاردنيه عن قصة الامير علي , هل يكفي ام اشرح اكثر
لذلك يكفي ما قلته , وانت دفعتيني للرد
ونحن على علم بانك انت من تقومين بتحريض وتدفعين المال حتى يهاجمون العم الغالي سرمد عبد الكريم , الذي قام بواجبه تجاهي بكل امانة رغم كل ماواجهه من دسائس وتحرض باموال مدفوعة من قبلك
انت لاتعرفين شيئا فالافضل لك وللجميع ان تصمتي , ودافعي عن نفسك لان هناك جناية قتل والدتي ولدي الدليل على ذلك .

*شعر نشرته رغد منسوب كذبا لوالدي ووالدي بريء منه براءه الذئب من دم سيدنا يوسف (ع)
اطالب بتحليل الخط فهذا ليس خط صدام حسين واطالب تحليل معملي للورقة لتبيان الحقية !

شفت “رغد” الأبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين عن قصيدة كتبها بخط يده من داخل السجن في حب بناته بتاريخ 3 أبريل عام 2006.

وجاءت القصيدة المكذزبة كالآتي:

“تزاحمت وردات في بيتنا .. وبناتى بها أجل الورد”

“أم احمد وأم عدي .. وصغيرتهم حلاوة السعد”

“لهن أصول عريقة .. عربيات الأب والجد”

” العفة أساس فخرنا .. وشيختهم في ذلك رغد”

“وأخواك سيوفهم بيننا .. واخوة ليسه لهم ند”



“سوى من على شاكلتهم .. ويشكوهم الأسدُ الوردُ”

“باعٌ طويلة في الوغى .. وفي الأخرى لهم مجدُ”

“لستُ ملومٌ ولا ذميم .. أصول بأولهم مُجدُّ”


هذه كلها اكاذيب ليس لها علاقة بالامر الواقع !



تصريح خاص مباشر من السيدة نانا صدام حسين المجيد



شارك اصدقائك


اقرأ أيضا